رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الوفد : 30 لجنة فرعية لاستقبال 5774 ناخبا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الشيماء أبو العنين رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، إن إجمالى عدد اللجان الفرعية التى تم تجهيزها لاستقبال الناخبين بانتخابات علياوالوفد يبلغ عددها  30 لجنة فرعية ، موضحة إن إجمالى عدد من لهم حق الاقتراع والتصويت  5774 .

وأضافت الشيماء أبو العنين فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع" أنه من المقرر استمرار الناخبين للادلاء بأصواتهم حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم، لافتة إلى أن المجلس القومى لحقوق الإنسان مسئول مسئولية كاملة عن العملية الانتخابية بداية من التصويت وحتى فرز الأصوات وإعلان النتائج.

وتابعت رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد ، أنه تم وضع مجموعة من الضوابط التى تنظم سير العملية الانتخابية ومنها ممنوع الدعاية الانتخابية داخل سرادق الانتخابات معوحظر توجيه الناخبين، واشتراط أن يكون التصويت بموجب بطاقة الرقم القومى وأن تكون سارية وأن يكون الناخب مسدد اشتراكات الحزب وحامل لكارنيه الوفد.
 
ويبلغ عدد المرشحين فى الانتخابات  116 مرشحا يتنافسون على  50 مقعدا بالهيئة العليا للوفد.
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق