عضو اقتصادية النواب يطالب التموين والصحة بتكثيف الحملات على مصانع الحلوى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب النائب محمود الصعيدى، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، شرطة التموين بتنظيم حملات مكثفة خلال الأيام الحالية على مصانع تصنيع الحلوى لضبط المصانع غير المرخصة من أجل الحفاظ على صحة المواطن المصرى.

وقال عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن هناك ضرورة لشن حملات مكثفة على مستوى الجمهورية من قبل وزارة التموين، من أجل الكشف عن المصانع غير المرخصة ومصانع تحت بير السلم، إلى جانب أن يكون لمفتشى وزارة الصحة دور كبير في هذه الحملات للكشف عن تلك الحلوى ومدى سلامتها.

ولفت عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إلى أن جهاز حماية المستهلك له دور كبير في المتابعة الميدانية على منافذ بيع تلك الحلوى لضمان عدم الارتفاع الكبير في أسعارها خلال الفترة الحالية.

وأشار عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إلى أنه لا يوجد أي سبب لارتفاع أسعار مستلزمات حلوى مولد النبوي الشريف، حيث إن مكوناتها لم تشهد أي ارتفاع في أسعارها عن العام الماضى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق