قيادي سابق بالإخوان: اتحاد القرضاوى واجهة للتنظيم الدولى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن الكيان المسمى بالاتحاد العالمى لعلماء المسلمين هو واجهة للتنظيم الدولى للإخوان فى محاولة للسيطرة على المرجعية السنية فى العالم و التى يمثلها الأزهر الشريف.

وقال القيادى السابق بجماعة الإخوان، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن اختيار أحمد الريسونى رئيسا للاتحاد الذى يتخذ من قطر مقرا له جاء نتيجة لكبر سن يوسف القرضاوى و ليس هناك تغيير فكلاهما ينتمى لتنظيم الإخوان الإرهابى، ولن يغير من سياساته الإرهابية للاتحاد.

وأشار القيادى السابق بجماعة الإخوان، إلى ما يتم من انتخابات داخلية بهذا الاتحاد هو اجراءات إخوانية داخلية رغم أن الإخوان يحاولون أن يصوروا للجميع بأن هناك اتحاد عالمى يجمع علماء أهل السنة و هذا ليس صحيحاً هذا كيان إخوانى لذلك لن يحدث أى اختلاف بين رئاسة القرضاوى و رئاسة الريسونى لهذا الكيان فالأيدلوجيات واحدة و الأدبيات و الأفكار واحدة.

وكان النظام القطرى أطاح بالإرهابى يوسف القرضاوى من رئاسة الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، ودفع بالمغربى أحمد الريسونى خلفا له فى رئاسة الاتحاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق