خارجية البرلمان: دعوة السيسى للعرب بالحفاظ على بلادهم تستدعى تكاملا عربيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى للشعوب العربية بالحفاظ على بلادها تأتي في إطار وجود تكامل عربى حقيقى للقدرة على مواجهة المخاطر التي تحيط بالمنطقة العربية واستفاقة الشعوب والدول العربية مما تعرضت له من حروب ونزاعات ودمار كبير.

وقال أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن التجربة المريرة التي عاشتها المنطقة العربية على مدار السنوات الماضية من انهيار دول ونزاعات وحروب و إرهاب وكل هذه الأمور تدعو لضرورة التأكيد على أن يكون لدى الشعوب العربية وعى كافى لمواجهة المخاطر الخارجية والداخلية التى تحيط بها.

وأشار أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إلى أن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى هى دعوة للاستنهاض ودعوة للاستنفار ودعوة للمواجهة والقدرة على النهوض مرة أحرى لحماية البلدان العربية من التقسيم والاعتداء والشرذمة.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق