محمد الحسينى فى طلب إحاطة: الكثافة ببولاق وصلت 160 تلميذا بالفصل الواحد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، إنه تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء ،وكذلك وزراء التنمية المحلية والتربية والتعليم والاوقاف، وذلك بشأن التأخير فى بناء مدرسة الأحلام أمام مجمع مدارس الشعراوى بنطاق حى بولاق.

وأوضح الحسينى فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن كثافة بعض الفصول داخل عدد من مدارس بولاق وصلت إلى 160 تلميذا فى الفصل الواحد، وهو ما يعبر عن وجود كثافة شديدة تؤثر بالسلب على قدرة التلاميذ على استيعاب المادة التعليمية، مطالبا بضرورة التوسع فى إقامة مدارس جديدة لمواجهة تكدس الطلاب داخل الفصول ببولاق.

وطالب عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بسرعة إدراج طلب الإحاطة للمناقشة داخل اللجان النوعية بالبرلمان فى حضور المسئولين وذلك حتى يتم الوقوف على جدول زمنى محدد من المسئولين حول البدء فى إنشاء تلك المدرسة لخدمة أهالى بولاق الدكرور.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق