عضو تشريعية النواب: الشائعات حول رغيف الخبز تستهدف الأمن الاجتماعى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النائب محمد سليم عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، رفضه التام للشائعات المغرضة التى تناولت رغيف الخبز خلال الساعات الأخيرة من قبل بعض المتآمرين على الوطن والتى زعمت أن الحكومة سترفع السعر لنحو 55 قرشا، وأن المواطن سيأخذ نحو 75 جنيها بدلا من رغيف الخبز على البطاقة التموينية،  قائلا إنها شائعات تستهدف الأمن الاجتماعى للبلد وتحركها جهات مغرضة بغرض إثارة البلبلة.

 

وأشار عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب،  في بيان له اليوم، أن الحكومة نفت هذه الشائعات جملة وتفصيلا وملتزمة بتوفير رغيف الخبز بنحو 5 قروش لكافة المواطنين المدرجين على البطاقة التموينية.

 

وقال عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن رد المركز الإعلامى لمجلس الوزراء على هذه الشائعات ونفيها جملة وتفصيلا  يؤكد استمرار دعم رغيف الخبز واستمرار الدعم المقدم من الحكومة للمواطنين وفقا لمنظومة الخبز الجديدة دون أى تغيير.

 

وكان المركز الإعلامى لمجلس الوزراء قال إنه فى ضوء ما تردد من أنباء تُفيد باعتزام الحكومة رفع سعر رغيف الخبز لــ 55 قرشًا وصرف 75 جنيهًا بدل نقدى لكل فرد فى الأسرة، تواصل المركز مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتى نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مؤكدةً أن الوزارة ملتزمة بصرف رغيف الخبز للمواطنين على بطاقات الدعم بخمسة قروش دون أى زيادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق