سياسة / اليوم السابع

طلب إحاطة لوزير التعليم بعد انتشار فيديو لمدرس استخدم ايحاءات جنسية لشرح الكيمياء

طالبت النائبة ماجدة نصر عضو لجنة التعليم بمجلس النواب بضرورة إحالة مدرس الكيمياء الذى انتشر فيديو به ايحاءات جنسية أثناء شرحه المادة داخل الفصول للتحقيق يحول الموضوع للتحقيق ويصادر هذا الفيديو كاداة مثبتة ونتيجة التحقيق يجب الإطلاع عليها والأمور دى بشكل سريع.

وقالت عضو لجنة التعليم فى تصريح لـ" اليوم السابع" إن  فى حالة ثبوت أى شئ خارج عن المادة العلمية وبه أى تجاوز أو الفاظ عامية حتى وإن كانت ألفاظ خارجة وليس ايحاءات جنسية لابد من التحقيق بشكل فورى وايقافة عن العمل واتخاذ اجراءات مشددة عليه.

وطالبت وزير التربية والتعليم والمحافظين بتشديد الرقابة على المدارس كونهم من يتحملوا المسئولية المشتركة عن العملية التعليمة فى الدولة وداخل المدارس متابعا ساتقدم بطلب إحاطة لوزير التربية والتعليم بخصوص تلك القضية لأن ما استخدمه المدرس اسلوب متدنى وخارج ولابد من إحالته للتحقيق.

كان رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تداولوا فيديو لمدرس يشرح درس فى مادة الكيمياء تحمل إيحاءات دون حياء بين الطلاب، وسط العديد من الانتقادات معبرين عن استيائهم على الحالة المتدنية التى وصل إليها التعليم والتدريس فى .

وشن رواد فيس بوك، هجوما شرسا على المدرس، فقالت إحدى المواطنات: "تعالى شوف بهدلو الكيمياء إزاى.. والمستوى انحدر أد إيه.. والكارثة الأكبر أنهم بنات وصبيان.. يارب رحمتك بينا و بولادنا"، وعلقت إيناس على الفيديو قائلة: "العيب عليه وعلى آولياء الأمور اللى بيودو ولادهم هناك واللى سامعين وييضحكو كلهم زفت"، وأضافت أخرى: "أيه القرف التعليم باظ.. حسبى الله ونعم الوكيل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا