بالفيديو.. لحظة سقوط سيارة من أعلى كوبرى الفنجرى بالقاهرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو يرصد لحظة حادث سقوط سيارة من أعلى محور كوبرى الفنجرى بمدينة نصر، الأسبوع الماضى، الذى أسفر عن مصرع 4، هم تسنيم أحمد مصطفى، وشروق عماد الدين محمد عزب، تبلغان من العمر 19 عاماً فقط، ومحمد أسامة كمال السعيد، ومحمود أيمن محفوظ طه.

 

ويظهر فى الفيديو السيارة ويبدو أن سائقتها فقدت قدرة السيطرة على عجلة القيادة فتخبطت السيارة يميناً ويساراً حتى تخطت الحاجز الحديدى لكوبرى الفنجرى، وسقطت من ارتفاع 20 متراً، ما أسفر عن مصرع راكبيها.

 

 

وكانت كلية التجارة بجامعة عين شمس أقامت هذا الأسبوع ، صلاة الغائب، بحرم الكلية ، وتقدم صلاة الغائب قيادات جامعة عين شمس الدكتور نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا، والدكتور خالد قدرى عميد كلية التجارة، ووكلاء وأساتذة وطلاب الكلية، وأسر وأولياء أمور الطلاب ضحايا الحادث للتعبيرعن حزنهم لفقدان 4 من أبناء الكلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق