رئيس السكة الحديد يكرم منتخب الهيئة فى كمال الأجسام لحصوله على بطوله الجمهورية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اليوم المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد حفل تكريم أعضاء وأبطال منتخب كمال الأجسام للشركات التابع للهيئة بعد حصوله على بطولة الجمهورية للشركات فى كمال الأجسام والذى تم إقامته بمحافظة بورسعيد وشارك فى البطولة 132 فرقة بعدد 22 ألف لاعب.

 

وقالت هيئة السكة الحديد وفق بيان صحفى، إن ذلك يأتى ذلك ضمن اهتمامات الهيئة خلال هذه المرحلة بالعنصر البشرى فى كل المجالات الصحية والاجتماعية والرياضية وفى إطار اهتمام الهيئة بتشجيع الرياضة وتوفير المناخ المناسب للنجاح، وتوفير كل عناصر الدعم والرعاية للفرق الرياضية بالهيئة لرفع كفاءتهم البدنية والتدريبية للوصول بهم للفوز بالبطولات المحلية كخطوة نحو استكمال منظومة النجاح.

 

وفى نهاية الحفل قدم رئيس الهيئة التهنئة للفريق وشكره على حصولهم على المركز الثالث على مستوى شركات الجمهورية وطلب منهم مزيدًا من الجهد  مؤكدا أن الهيئة تولى اهتماما كبيرا فى هذه المرحلة بالارتقاء بالعنصر البشرى الذى يعتبر الركيزة الأساسية فى الهيئة .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق