وزير قطاع الأعمال العام ينفي تصفية الشركة المتحدة للإنتاج الداجني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نفى هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، شروع الحكومة خلال السنوات الأخيرة في تصفية الشركة المتحدة للإنتاج الداجني، مشيرا إلى طرح كمية كبيرة من الأراضي بالصحراء لمزارع الدواجن.

جاء ذلك خلال حضور هشام توفيق الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، اليوم الثلاثاء، للرد على أسئلة وبيانات وطلبات الإحاطة المقدمة من النواب حول خطة تطوير القطاع العام.

وأوضح الوزير أن الشركة بالأساس كانت تحت التصفية منذ عام 1999، وبيع أصول كثيرة لها بعد وقف نشاطها، مشيرا إلى أن الحكومة أخذت قرارا عام 2015 بالدمج وتغيير نشاطها إلى شركة تطوير عقاري.

وأشار الوزير إلى أن قرار عام 2015، جاء لعدم رضا الحكومة آنذاك عن بيع الأراضي التابعة للشركة، خاصة أن هناك اتجاه داخل القطاع الخاص للخروج بالمزارع الداجنة خارج الكتل السكنية لتكون في الصحراء، وأن الحكومة توافق كل يوم على طرح مساحات أراضي للمزارع الداجنة لتطوير الصناعة في الصحراء، وليس داخل الكتلة السكانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق