حذف عبارة «المحافظين كلهم كدابين» من مضبطة البرلمان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نائبة تكشف سر مطالبة حذف عبارة «تيران وصنافير مصرية» من المضبطة

قرر الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، حذف عبارة «كلهم كدابين» التي ذكرتها النائبة رانيا السادات في الجلسة العامة للبرلمان، في إطار انتقادها للمحافظين.

يأتي ذلك بعدما أثار سلامة الجوهري، عضو مجلس النواب، أزمة محافظ الغربية، هشام السعيد في تعامله مع المواطنين، ورفضه طلبات نواب المحافظة للقاء الأهالي بشكل مستمر.

وأشار النائب، خلال الجلسة العامة للبرلمان، إلى أن المحافظ يتعلل بأن مثل هذه اللقاءات دعاية انتخابية للنواب وهذا أمر مرفوض.

ولفت إلى أن رئيس الجمهورية وجه بضرورة أن يعمل المحافظين في الشارع، وعدم الانتظار في المكاتب المكيفة، مشددا على ضرورة الوقوف وقفة حاسمة تجاه مثل هذه الأفكار التي تؤثر بالسلب على الصورة الذهنية للدولة المصرية لدى المواطنين.

فيما عقب الدكتور علي عبد العال، بالتأكيد على ضرورة أن يستجيب المحافظ للمواطنين، ويكون بجوارهم دائما ويعمل في الشارع، وفق توجيهات رئيس الجمهورية عقب أداء اليمين الدستورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق