حملة تعقيم لماكينات الصراف الآلي في الأقصر | صور

حملة تعقيم لماكينات الصراف الآلي في الأقصر | صور
حملة تعقيم لماكينات الصراف الآلي في الأقصر | صور
شنت مدينة الطود التابعة لمحافظة الأقصر، حملة موسعة لتعقيم ماكينات الصراف الآلي، ومتابعة  تطبيق قرارات الغلق في المواعيد المحددة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

Image1_520218105235919398042.jpg
Image2_520218105235919398042.jpg
Image3_520218105235919398042.jpg
اهداف الحملة
واستهدفت الحملة مدينة الطود وقريتي العديسات بحري والطود غرب، حيث تلاحظ التزام أصحاب المحال والمقاهى والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء بتوقيت الغلق وتفهم أهمية اتخاذ الاجراءات الحالية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

رفع الاشغالات

كما قامت الحملة برفع وإزالة اشغالات الباعة الجائلين وتحرير عدد ٥ محاضر تصالح فوري في مخالفة عدم ارتداء الكمامة، و٢ محضر اشغال طريق، و٢ محضر نظافة عامة ،و ٣ إزالات إدارية.

تعقين ماكينات الصراف الالي
كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود برش وتعقيم مبني عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود بالكامل والمركز التكنولوجي ،وصالة الانتظار للمواطنين بالمركز التكنولوجي وماكينات الصرافة A.T.M .

تعليمات مشددة 
ويأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، وما يماثلها، في تمام الساعة الـ 9 مساء؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

مشاركي الحملة
وقاد الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود، والنقيب عادل عامر طوسن رئيس نقطة شرطة العديسات بحري

وشارك في الحملة كلا من نائب رئيس المركز علي سيد صادق، والمحاسب خالد محمد عطيتو سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود، ومحمد عبد المعز رئيس الوحده المحلية لقرية الطود غرب، ومحمد حسن رئيس الوحده المحلية لقرية العديسات بحري، ومسؤولي قسم الإشغالات وقطاعات النظافة بالمركز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تصل لـ35 درجة، الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة مستمر خلال الأسبوع الجاريالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:07 م قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة على جميع المحافظات، والعظمى بالقاهرة الكبري تصل إلى 31 درجة مئوية. أوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية بالفضائية “الأولى”، أن الفصل الحالي هو الربيع يشهد تغيرات في
التالى الطيران الكويتى: القاهرة وجدة والدوحة من الوجهات الأعلى طلبا للسفر