النائبة سولاف درويش تطالب "قوى البرلمان" بزيارة للمصانع لمعرفة أوضاع العمال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن هناك عددا من القوانين المكملة للدستور، والتى لم يتم استكمال مناقشتها مثل قانون التأمينات الاجتماعية، وتعديل قانون المعاشات، وقانون العمل الذى لم ينتهى حتى الآن، وسأطالب بطرحه فى المكتب السياسى للبدء فى أجندة للدخول لدور الانعقاد الحالى لتكون قائمة على قواعد استكمال مكملات الدستور مع بعض التعديلات التى تخص العمال.

 

وأشارت سولاف درويش، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن "قانون العمل" يعتبر من القوانين المهمة، التى تجذب الشباب للعمل فى القطاع الخاص، وتنظيم علاقة صاحب العمل مع العامل، موضحة لدينا أيضا قانون المعاشات لا بد أن يدخل بشكل مناسب خلال المرحلة المقبلة.

 

وأكدت وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب أنها ستدعو اللجنة لزيارة عدد من المصانع والشركات، للتحدث مع العمال، ومعرفة أوضاعهم ومشاكلهم، والتواصل على حلها، مضيفة أنها ستطالب بتكريم للعمال تقديرًا لدورهم فى مجال العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق