صور.. وزير النقل يتفقد قطارات السكك الحديدية للاطمئنان على خدمة الركاب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

للمرة الثانية خلال 24 ساعة يجرى الدكتور هشام عرفات وزير النقل جولة تفقدية داخل عدد من محطات السكك الحديدية للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب فى القطارات والمحطات ورافقه خلال الجولة المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية.

وتفقد الوزير محطة سكك حديد سيدى جابر والتقى عددا من الركاب للاستماع إلى مقترحاتهم حول مستوى الخدمة المقدمة، ثم استقل القطار رقم 916 المتجه من سيدى جابر إلى القاهرة وتجول داخل القطار واطمئن على مستوى نظافة القطار.

والتقى الوزير عددا كبيرا من الركاب داخل القطار الذين أشادوا بالتحسن الملموس فى مستوى الخدمة خلال الفترة الحالية وخاصة فى مواعيد قيام القطارات.

وأوضح الدكتور هشام عرفات أن الوزارة تضع فى أولوياتها تحسين وتطوير هذا المرفق الحيوى الهام الذى يخدم ملايين الركاب يوميا وأن هناك خطة شاملة يتم تنفيذها للتطوير تشمل كافة عناصر المنظومة، وأن هناك اهتماما كبيرا أيضا من الوزارة لتعظيم نقل البضائع عبر السكك الحديدية لتخفيف الأعباء على الطرق وزيادة العوائد المالية لهيئة السكك الحديدية لاستخدامها فى تحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب، مشيرا إلى أنه وجه قيادات السكك الحديدية بالنزول إلى مواقع المحطات والمتابعة الدورية للقطارات ولجميع طوائف التشغيل.

وفى محطة مصر برمسيس تفقد الوزير أرصفة قطارات وجه بحرى وقبلى ووجه بالإعلان المستمر عبر الاذاعة الداخلية عن الأماكن الخالية فى القطارات وان يتم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التى تكفل تسهيل وتيسير سفر الركاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق