أخبار عاجلة
ترامب يختار حاكم آيوا سفيرا لبلاده في الصين -

برلماني يدعو إلى مواجهة حاسمة مع المضاربين على الدولار

برلماني يدعو إلى مواجهة حاسمة مع المضاربين على الدولار
برلماني يدعو إلى مواجهة حاسمة مع المضاربين على الدولار
طالب أشرف عثمان، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بمواجهة حاسمة مع المضاربين على الدولار خلال الأسابيع الأخيرة، الذين تسببوا في رفع سعره إلى درجة كبيرة ووصول قيمته في السوق الموازى إلى نحو 17 جنيهًا، مشددًا على ضرورة تدخل الدولة في هذه الأزمات بشكل كبير حتى لا تؤثر بشكل بالغ على الطبقات الفقيرة ومحدودي الدخل.

وأضاف أن التصريحات التي صدرت عن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل أمام البرلمان، والتي أكد فيها أن الحكومة تدرس تطبيق منظومة الضرائب التصاعدية، تعد هامة جدا، لافتا إلى أنها خطوة ممتازة وتطبق في مختلف دول العالم فهناك ضرائب متصاعدة على الدخل ولا مانع على الإطلاق من فرضها.

وشدد عثمان في بيان له اليوم الثلاثاء، على أن إشادة رئيس الوزراء بموافقة البرلمان على قانون التصالح بالتهرب الضريبي وتأكيده أنه سيكون دفعة قوية لإصلاح الأوضاع السلبية التي يمر بها البلد يشير بوضوح إلى ضرورة استمرار إصلاح منظومة الضرائب في مصر وأن تطبق بشكل عادل على كل الفئات وألا يستثنى أحدا، باعتبار ذلك يصب في مصلحة البلد التي تحتاج إلى كل جنيه لمواجهة الأزمة الحادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "مصر العطاء" تجري 80 عملية جراحية مجانية بالوادي الجديد
التالى الخرباوي: عرض «سوار الذهب» مصالحة الدولة والإخوان لا يخص البشير