أخبار عاجلة
Keanu Reeves سيمثل شخصية Shadow in Sonic صوتياً بفيلم Hedgehog 3 -

بعد توليه المهمة.. مورينيو يحدد أولى صفقاته مع روما الإيطالي

بعد توليه المهمة.. مورينيو يحدد أولى صفقاته مع روما الإيطالي
بعد توليه المهمة.. مورينيو يحدد أولى صفقاته مع روما الإيطالي
يستعد  المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لبدء مهمته داخل نادي روما الإيطالي فور نهاية الموسم الحالي، وذلك بعدما أعلن الأخير تعاقده معه هذا الأسبوع.

 

وقالت لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، إن مورينيو بدأ في التخطيط لتعزيز قائمة الجيالوروسي بعناصر جديدة، لمقارعة كبار الكالتشيو في الموسم المقبل.

 

وأشارت إلى رغبة مدرب توتنهام السابق في الحصول على توقيع النمساوي مارسيل سابيتزر، لاعب وسط لايبزيج الألماني، بعدما حاول جلبه في وقت سابق إلى السبيرز.

 

ويبدو أن مهمة نادي العاصمة الإيطالية ستكون سهلة، نظرًا لتبقي عام واحد فقط على انتهاء عقد الدولي النمساوي مع لايبزيج، الذي قد يضطر لبيعه من أجل تفادي رحيله مجانًا في صيف 2022.

 

وإلى جانب سابيتزر، فإن مورينيو يستهدف أيضًا جلب إيريك داير وبيير إيميل هويبيرج، ثنائي توتنهام، إلى ملعب الأولمبيكو، خاصة وأنهما كانا أحد العناصر الأساسية في تشكيلة السبيرز تحت قيادته.

مانشستر وروما

واكتسح مانشستر يونايتد ضيفه فريق روما الإيطالي بنتيجة 6 - 2، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

كشف أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، قائمة فريقه لمواجهة روما، اليوم الخميس، على ملعب الأولمبيكو، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

ويتواصل غياب الثنائي أنتوني مارسيال ودانييل جيمس عن قائمة الفريق، إلى جانب فيل جونز الغائب منذ فترة طويلة.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد الأسبوع الماضي، قد انتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة (6-2).

وضمت القائمة كلًا من:

"ديفيد دي خيا، دين هندرسون، لي جرانت، ناثان بيشوب، فيكتور ليندلوف، إريك بايلي، هاري ماجواير، لوك شو، أليكس تيليس، آرون وان بيساكا، براندون ويليامز، أكسل توانزيبي، بول بوجبا، خوان ماتا، فريد، برونو فرنانديز، أماد، نيمانيا ماتيتش، دوني فان دي بيك، سكوت ماكتوميناي، إدينسون كافاني، ماركوس راشفورد، ماسون جرينوود وأنتوني إلانجا.

ترتيب روما في الدوري الايطالي

ويحتل روما المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة، كما أنه تلقى هزيمة تاريخية أمام مانشستر يونايتد بنتيجة (6-2) في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر