مصر للطيران ترفع درجة الاستعداد لنقل السائحين لمشاهدة ظاهرة تعامد الشمس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد مطار القاهرة الدولى اليوم السبت وخلال يومين ذروة انطلاق وعودة الرحلات المتجهة إلى الأقصر وأسوان وأبو سمبل لنقل السائحين المصريين والاجانب لمشاهدة ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى فيما يعرف بظاهرة قدس الأقداس بمعبد أبو سمبل، حيث رفعت الشركة من دوجة استعدادها لنقل المشاركين وتقديم كافة الخدمات المقررة.

 

 

 

وأفاد مصدر مسئول إنه من المقرر إقلاع 21 رحلة اليوم السبت إلى مطارات الأقصر وأسوان وأبو سمبل فى إطار توجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى بالتنسيق والتعاون الدائم والمستمر مع وزارتى السياحة والأثار لتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، حيث أعلنت مصرللطيران عن تخفيض 50% على أسعار تذاكر رحلة أبو سمبل المقرر إقلاعها يوم 21 أكتوبر تشجيعا للمصريين الراغبين فى مشاهدة ظاهرة تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثانى. 

 

 

ومن المقرر أن تسير مصر للطيران 12 رحلة إضافية إلى مطارى أسوان وأبو سمبل يومى 21 و22 أكتوبر لنقل المشاركين من السائحين الأجانب والمصريين وممثلى وكالات الأنباء العالمية بخلاف الرحلات اليومية التى تسيرها مصرللطيران إلى مدينتى الأقصر وأسوان وباقى المدن السياحية المصرية والتى ستشهد زيادة فى أعداد الرحلات خلال جدول التشغيل الشتوى المقرر بدء العمل به فى 28 أكتوبر الحالى.

 

 

وتعمل وزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية بملف السياحة خلال الفترة القادمة على تشجيع حركة السياحة الداخلية وتوفير برامج سياحية متكاملة تناسب شرائح الجمهور المصرى للتعرف على معالم مصر السياحية والأثرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق