النائب جون طلعت يقدم طلب إحاطة بسبب انتشار التوك توك بشوارع مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم النائب جون طلعت، عضو مجلس النواب، عن دائرة شبرا وروض الفرج، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان لتوجيه إلى المهندس عمرو نصار وزير الصناعة، بشأن انتشار التوك توك فى شوارع مصر على الرغم من صدور قرار من وزير الصناعة السابق فى عام 2012 بوقف استيراده وعلى الرغم من ذلك يتم تصنيعه داخل مصر واستيراده.

 

وأضاف طلعت فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن ظاهرة انتشار التوك التوك فى شوارع مصر أصبحت مخيفة جدا ويجب التصدى لها بكل قوة حيث إن هناك عدد كبير من الجرائم ترتكب بواسطة استخدام التوك توك، وبالتالى لابد من وضع خطة كاملة للتعامل مع هذا الأمر.

 

وتابع عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، أنه فضلا عن استخدام التوك توك فى الجرائم نجده أبرز الأسباب التى تؤدى إلى إعاقة الحركة المرورية فى الشوارع الرئيسية بسبب سيره بما ينعكس بالسلب على المواطنين.

 

وشدد النائب جون طلعت على ضرورة استدعاء وزير الصناعة إلى البرلمان ومناقشة طلب الإحاطة فى حضوره للوقوف على خطته للتعامل مع انتشار التوك توك فى شوارع مصر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق