اللواء سعد الجمال: رئاسة فلسطين المجموعة 77 تدعم القضية الفلسطينية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء سعد الجمال عضو مجلس النواب، إن تصويت الأمم المتحدة  بأغلبية ساحقة 146 صوت مقابل 3 لصالح فلسطين لرئاستها المجموعة 77 فى العام المقبل 2019 التى وضعت مصر بقيادة الرئيس السيسى ساسه ولينته فى اجتماعات المجموعة مؤخرا على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الشهر الماضى، وهى المجموعة النى ترأسها مصر خلال العام الحالى 2018 يأتى تأكيد وتوسيع الصلاحيات الفلسطينية.

وقال الجمال فى بيان له، إنه لا شك أن هذا الاجتماع الدولى يسهم فى تنشيط ودعم الدور الفلسطينى على المسرح الدولى، ويتيح للعالم كله الاقتراب بوضوح من جوهر القضية الفلسطينية، وحقوق الشعب الفلسطينى وتجاوزات سلطات الاحتلال العنصرى الصهيونى فى حقه.

وتابع عضو مجلس النواب، أن الدور النشط الذى ستلعبه فلسطين من خلال رئاستها للمجموعة خلال العام القادم وبمساندة عربية مصرية سيكون عظيم الأثر فى دعم الحق الفلسطينى التاريخى والجغرافى فى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وأن يواجه كافة التحديات التى تحاول بعض القور الدولية الداعمة لإسرائيل فى النيل من حقوق هذا الشعب المناضل، فإلى الأمام دائما، وما ضاع حق وراءه مطالب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق