مستقبل وطن: نثق بالسيسي ولن نسمح بتشكيك في الرموز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشرف رشاد: لا أعترف بوجود 106 أحزاب سياسية في مصر

قال المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، إن منتدى مستقبل وطن بشرم الشيخ يعد أول ميلاد حقيقي لهيئة برلمانية جديدة لمستقبل وطن خلال الفترة المقبلة تعمل بكل جد واجتهاد لما فيه الصالح العام وتبذل قصارى جهدها للنهوض بالوطن.

جاء ذلك خلال حفل ختام منتدى مستقبل وطن بمدينة شرم الشيخ، بحضور السيد الشريف وكيل مجلس النواب وعبد الهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر.

وتابع : نسمع شائعات كثيرة ولا يسعني إلا أن أتوجه بمزيد من الشكر للنواب على اختيارهم هذه المرحلة والأهم لدينا هو مستقبل الوطن ونحن تحت قيادة واعية ومخلصة إذ نثق في الرئيس عبد الفتاح السيسي ولا يمكن أن ننكر دوره حيث يتحمل مسئولية مصر.

واستطرد: من وقف إلى جوار الحزب لن يتخلى عنه الحزب وسنتجاوز أي تحديات ولن نسمح بالتشكيك في رموزنا أو أن نخطئ في أي شخص وسيظل مستقبل وطن عائلة تسع الجميع تقوم على المبادئ ويحترم فيها الصغير الكبير.

وعلى خلفية أزمة اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي وما يثار من افتراءات ضد المملكة العربية السعودية أعلن رشاد أن مستقبل وطن يقف إلى جوار المملكة وكذا مصر شعبا وحكومة ترفض بكل شدة أي محاولة من شأنها إدخال السعودية في نفق مظلم".

فيما عقب عليه الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر قائلا: "أشرف رشاد الشريف هو رئيس حزب مستقبل وطن وهو يمثل ابنا لي اعتز به وبعقليته الراجحة ولن أسمح بالمساس باستقرار الحزب أو أي محاولة من شأنها إحداث فتنة بين الحزب والائتلاف فمشوارنا كبير يتطلب مزيدا من التعاون والتوحد وليس طلب المصالح الشخصية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق