التنمية المحلية تحتفل بتخريج 108 متدربين على برامج تنمية المهارات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل مركز التنمية المحلية بسقارة، والتابع لوزارة التنمية المحلية، بتسليم شهادات تخرج 4 دورات تدريبية لعدد 108 متدربين على برامج تنمية مهارات رؤساء المراكز والمدن والأحياء في مجال إدارة الأزمات وصقل مهارات العاملين بإدارة الموازنة، وصقل مهارات العاملين بالمكاتب الفنية، إضافة الي برنامج إدارة المشروعات للعاملين بالإدارة المحلية .

وأكد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، على أهمية التدريب فِى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظات، حيث أن التدريب يساعد على بناء موظفين قادرين على الاستجابة السريعة للتغيرات والتطورات التكنولوجية في بيئة العمل، كما يساهم التدريب أيضاً فى إعداد الموظفين لشغل وظائف أعلى من خلال تأهيلهم لمهام جديدة، موضحاً ضرورة الالتزام ببعض المبادئ الأساسية التى يجب توافرها لنجاح الدورات التدريبية، وأهمها ربط التدريب بحاجة العمل الحقيقية، لتحقيق الاستفادة المرجوة من الدورات  التدريبية، والعمل على تحفيز العاملين لتشجيعهم على تطبيق ما تم التدريب عليه، ومتابعة المدربين للمتدربين، وتواصلهم معهم، وإفساح المجال لهم فى الحوار والنقاش، بما يسهم فى تبادل المعلومات والمعارف بينهم، وتحقيق أهداف الدورات التدريبية.

وأوضح المهندس صلاح شحاته مساعد وزير التنمية المحلية ومدير مركز التنمية المحلية بسقارة ، أنه سيتم خلال الأسبوع القادم تنظيم 3 دورات تدريبية أخرى لعدد 81 متدرب من المحافظات في برامج الحاسب الألي وصقل مهارات العاملين المعينين الجدد في مجال الإدارة المحلية ودورة إعداد مدربين TOT تحت إشراف د. رجاء محمود عثمان مدير عام التدريب بالمركز.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق