الارشيف / سياسة / اليوم السابع

النائب أحمد إدريس يطالب بإعادة رصف طريق "الأقصر- الغردقة"

قال النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب بدائرة الأقصر عن حزب "المصريين الأحرار" وعضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إنه التقى عددا من القيادات السياسية والتنفيذية لمناقشة آليات تطوير القطاع السياحي وتوفير بنية تحتية وخدمات تساهم في الارتقاء بالمجال.

وطالب إدريس،بضرورة إعادة رصف طريق "الأقصر-  أسوان، الأقصر- الغردقة"، مما يؤدي لزيادة الحراك السياحي اليومي ويساهم في زيادة رحلات اليوم الواحد.

وأضاف إدريس فى تصريحات له، أن الطرق متهالكة تتسبب في تكرار الحوادث وتعرقل الحراك السياحي، مما يستلزم تطويرها وتجديدها، مؤكدًا أنه حصل على وعد بإدراج تطوير الطرق خلال المرحلة الجديدة.

كان أحمد إدريس، أعلن اعتزامه الترشح لوكالة لجنة السياحة خلال دور الانعقاد الثالث، بهدف إنهاء العديد من الملفات والقوانين، والمشكلات المتعلقة بالقطاع السياحي، وحل مشاكل المستثمرين، والترويج للحراك السياحي، وفتح أسواق جديدة بعيدا عن الصورة التقليدية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا