رئيس مركز التسامح الدولي: الإخوان تنشر دعايات كاذبة ضد دول المنطقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هاجم الدكتور نبيل الحيدري، رئيس مركز التسامح الدولي في لندن، جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أنها تنشر دعايات كاذبة في جميع أنحاء العالم، للمساس بالمملكة العربية السعودية، والدول المتحالفة معها عربيا، زورا وظلما وإفكا.

وأوضح الحيدري في تصريح له، أن قناة الجزيرة تختلق الأكاذيب وتضع السيناريوهات المختلفة والمتناقضة والمفبركة بشكل فاضح ومسموم وخبيث لخدمة أهدافها، وعلى رأسها إعادة تموضع الإخوان في المشهد العربي.

وأكد رئيس مركز التسامح الدولي، أن ما يحدث حاليا يعبر عن طبيعة الإخوان، مشيرا إلى أن دول المنطقة وحكوماتها تعودوا على غدرهم وخياناتهم وتحالفهم مع قوى الشر التي تريد هدم الأمة العربية والإسلامية.

وأشار الحيدري، إلى أن التوترات الدائرة في المنطقة، كشفت بوضوح أن الإخوان ستعمل دائما ضد أي مشروع إصلاحي، لافتا إلى أن الأزمة كان لها وجها آخر، أوضح للجميع أن هناك دولا تحمل مسئولية حماية المنطقة من الفتن والمكائد الدولية، مثل مصر والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وغيرهم من الدول التي وقفت بكل شرف وعز، مع المملكة ضد قوى الشر وأذنابها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق