أخبار عاجلة

الشناوي: ركلة جزاء الزمالك ضد بيراميدز لا يمكن احتسابها بأي حال من الأحوال

الشناوي: ركلة جزاء الزمالك ضد بيراميدز لا يمكن احتسابها بأي حال من الأحوال
الشناوي: ركلة جزاء الزمالك ضد بيراميدز لا يمكن احتسابها بأي حال من الأحوال
قال الخبير التحكيمي أحمد الشناوي: إن ركلة جزاء الزمالك ضد بيراميدز ليست له صلة بالقانون، ولا يمكن احتسابها.

وأكد "الشناوي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2"، أن ركلة جزاء الزمالك ضد بيراميدز غير صحيحة وتخالف أحكام القانون.

وتابع: "ركلة جزاء الزمالك لا تحتسب لمسة يد تحت أي شكل من الأشكال، والكرة هي من ذهبت إلى يد أحمد سامي وليست يد اللاعب هي من ذهبت للكرة".

وانتهت مباراة الزمالك وبيراميدز، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري الممتاز.

عبد الله السعيد يحرز هدف بيراميدز
أحرز هدف المباراة الوحيد عبد الله السعيد في الدقيقة 39، مستغلًا تمريرة بينية من تراوري ليراوغ مدافع الأبيض ويسددها في شباك محمد عواد.

الـVAR ينقذ الزمالك
فيما تعادل الزمالك بهدف من ركلة جزاء سجلها أشرف بنشرقي، بعدما احتسبها الحكم جهاد جريشة عقب العودة لتقنية الـVAR بسبب لمسة يد ضد أحمد سامي، والغريب أنه قرر إعادتها رغم تسجيلها في المرة الأولى بسبب دخول اللاعبين لمنطقة الجزاء قبل التسديد، إلا أن بنشرقي سددها بنجاح مجددًا.

ضغط بيراميدز
انحصر اللعب في وسط الملعب مع الدقائق الأولى، حتى الدقيقة السابعة التي شهدت أخطر فرص بيراميدز باختراق من جانب رمضان صبحي بعد اختراق مع جون أنطوي، ليسددها رمضان إلا أنها اصطدمت بمحمود علاء.

بعدها فرض بيراميدز سيطرته على مجريات الأمور وضغط بقوة حيث أسفر الضغط عن 4 ركلات ركنية متتالية، دون خطورة حقيقية على المرمى.

عودة الزمالك 
ثم استعاد نادي الزمالك زمام الأمور وتبادل لاعبوه الكرة، وسط محاولات لشن خطورة عن طريق أشرف بنشرقي، فيما أهدر محمود حمدي الونش فرصة من ركلة ثابتة نفذها أحمد سيد زيزو إلا أن الونش أطاح بها خارج المرمى.

هدف عبد الله السعيد 
وفي الدقيقة 39، فاجأ عبد الله السعيد الجميع بإحراز الهدف الأول، مستغلا تمريرة رائعة من إيريك تراوري ليراوغ مدافع الأبيض ويسددها في شباك محمد عواد.

انتعاشة زملكاوية بعد نزول شيكابالا
بدأ الزمالك الشوط الثاني بشكل أفضل، وكان له السيطرة بفضل نزول محمود شيكابالا بدلا من يوسف أوباما، وأهد أكثر من فرصة عن طريق شيكابالا وأشرف بنشرقي وحميد أحداد، كما طالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء لبنشرقي بعد تدخل من إكرامي إلا أن الحكم لم يحتسبها.

الزمالك يهدر أخطر الفرص
فيما أهدر الزمالك فرصة ذهبية في الدقيقة 72، بعدما استخلص محمود شيكابال الكرة من نبيل دونجا ومررها إلى أحمد سيد زيزو أمام المرمى الخالي إلا أن دونجا عاد لتصحيح الخطأ وأخرج الكرة من أمام المرمى.

كما أهدر حميد أحداد فرصة تألق فيها شريف إكرامي بإخراج كرة من داخل منطقة الـ6 ياردات أمام حميد أحداد.

العارضة تتعاطف مع بيراميدز
وفي الدقيقة 83، تصدت عارضة بيراميدز لفرصة هدف مؤكد من محمود علاء بعد رأسية مستغلا ضربة ثابتة نفذها محمود شيكابالا.

تعادل الزمالك
وفي الدقيقة 94، احتسب الحكم ركلة جزاء سددها أشرف بن شرقي بنجاح، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر