أسرة "طلاب من أجل مصر" تنظم فاعليات بمختلف الجامعات المصرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الجامعات عدة فاعليات وأنشطة طلابية نظمها أسرة "طلاب من أجل مصر"، بمختلف الجامعات المصرية.

ونظمت أسرة طلاب من أجل مصر ندوة بعنوان "أكتوبر والفن" بكلية الإعلام جامعة القاهرة، تم خلالها تكريم أحد مصابي القوات المسلحة بمناسبة انتصارات أكتوبر، بالإضافة إلى احتفالية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد بنفس الكلية.

كما نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة بنها جولة تعريفية بأنشطة الأسرة في ساحة كلية التربية الرياضية بالجامعة تخللها توزيع بعض الملابس، كما نظمت الأسرة بجامعة المنصورة حفلا فنيا بمناسبة تخرج طلاب الفرقة النهائية لطب الأسنان.

وعقدت أسرة طلاب من أجل مصر ندوة تثقيفية بعنوان "أكتوبر حكاية نصر" بجامعة سوهاج، واحتفالية بعنوان "حكاية نصر 45 بساحة الحرم الجامعي بجامعة المنيا، وتخلله تنفيذ طابور عرض لكلية التربية الرياضية، كما تم تنظيم معرض لبيع الكتب بأسعار رمزية بكلية الزراعة جامعة سوهاج.

ونظمت أسرة طلاب من أجل مصر جامعة طنطا رحلة لزيارة قاعدة طنطا الجوية بمناسبة الاحتفالات بانتصارات اكتوبر، بالإضافة إلى ندوة بعنوان تحديات الأمن القومي في العصر الحديث، ونظمت الأسرة عدة لجان لاستقبال الطلاب الجدد بجامعة جنوب الوادي في قنا، تخللها توزيع هدايا وجداول المحاضرات على الطلاب، وتنظيم حفل فني بالمسرح المكشوف كلية العلوم.

كما نسقت الأسرة مع مسئولي البنك الأهلي لزيادة عدد ماكينات الصرف الآلي التابعة للبنك داخل الحرم الجامعي وتسهيل إجراءات استخراج بطاقات الفيزا كارت للطلاب، وستنظم الأسرة ندوة بعنوان أهمية التربية العسكرية وحروب الجيل الرابع في 21 أكتوبر المقبل، بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، كما تنظم الأسرة دورة رياضية بكرة القدم جامعة حلوان خلال الفترة من 16 لـ 22 أكتوبر بملاعب كلية الهندسة ومعرض للواحات الفنية خلال الفترة من 14 لـ 20 أكتوبر بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان.

 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق