رئيس الوزراء يستمع لشكاوى المواطنين بمشروع الإسكان الاجتماعى فى جمصة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والوزراء المرافقون، ومحافظ الدقهلية، إلى مدينة جمصة، حيث حرص على التعرف عن قرب على مشكلة المرافق التى تعانى منها منطقة 15 مايو بجمصة، والتى تضمُ نحو 27 ألف وحدة سكنية، ويتراوح عدد سكانها بين 200 ألف نسمة فى الشتاء وشهور الدراسة، يصل إلى حوالى مليون نسمة فى فصل الصيف نظرًا لكونها تطل على البحر بطول 6 كم تقريبًا.

 

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح وافٍ حول مشكلة المرافق بمنطقة 15 مايو، وتمت الإشارة إلى أنه تم تنفيذ مرافق منطقة 15 مايو وحدثت مشكلات بين الشركة المنفذة، والمحافظة، لم يتم على أثرها استلام المشروع، وبالتالى توقف عن العمل.

 

وتفقد مدبولى جانبًا من أعمال المرافق بمنطقة 15 مايو، والتى تعرضت للتلف نتيجة عدم استلام المشروع وعدم تشغيله منذ تنفيذه، حيث زار إحدى محطتى الرفع بالمنطقة، والمتوقفة عن العمل منذ انشائها، فضلًا عن مشاكل المناسيب فيما يتعلق بشبكات الصرف الصحى، وتعرف على حالة محطة الرفع التى تعرضت لأعمال النهب خلال السنوات الماضية، والتى امتدت لسرقة العديد من مكونات المحطة، إلى جانب سرقة كابلات الكهرباء ولوحات التوزيع المغذية للمنازل، الأمر الذى أدى إلى التأثير على الخدمات المقدمة للأهالى فى منطقة 15 مايو بجمصة.

 

واستمع رئيس الوزراء إلى مقترحات حل المشكلة وكلف بتشكيل مجموعة عمل من الفنيين لدراسة المشكلة وتقديم تقرير واف بشأنها، لوضع حلول لها.

 

 

اشتكى عدد من الأهالى بمشروع الإسكان الاجتماعى بجمصة من سوء الخدمات مرافق فى المشروع، مبديين استيائهم من هذا الأمر، مطالبين رئيس الوزراء بالتدخل وحل الأمر.

 

ومن جانبه وعد رئيس الوزراء بالنظر فى شكوى المواطنين وحلها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق