وزير الأوقاف يخطب اليوم بالمرسى أبو العباس ويكرم 85 طالبا وافدا بالملتقى الفكرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يؤدى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خطبة الجمعة اليوم، بمسجد المرسى أبو العباس بالإسكندرية، حول النظافةُ سلوكٌ حضارى وإنسانى.

 

من جانبها أكدت وزارة الأوقاف على جميع الأئمة الإلتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الإلتزام بضابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى، واثقة فى سعة أفقهم العلمى والفكرى، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوى، مع استبعاد أى خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

 

ويستقبل ملتقى الأوقاف الفكري للطلاب الوافدين في جولته الأولى لهذا العام بمركز أبى بكر الصديق للتدريب والتثقيف بالإسكندرية لمدة  4 أيام خمسة وثمانين طالبا وافدا من الطلاب الدارسين بالأزهر الشريف المسجلين على منحة دراسية من بيت الزكاة الكويتى من أندونيسيا ونيجيريا وتايلاند وبوركينافاسو وبنجلاديش.

 

ويشمل الملتقى أنشطة علمية وثقافية ورياضية وترفيهية وسيقوم وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة ومحافظ الإسكندرية بتكريم الطلاب المتميزين علميا وثقافيا ورياضيا اليوم الجمعة في الساعة الواحدة والنصف بمركز أبي بكر الصديق محل استضافتهم .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق