رئيس المترو يتفقد المحطات للاطمئنان على انتظام العمل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى المهندس على الفضالى، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، جولة تفقدية مفاجئة لعدد من محطات مترو الأنفاق بالخط الثانى، وشملت محطات " شبرا الخيمة - الشهداء – المنيب "، للاطمئنان على انتظام العمل و تشغيل المحطات وزمن التقاطر بالقطارات ونظافة المحطات والإجراءات الأمنية بالمحطات تزامناً مع احتفال المواطنين بأعياد الربيع.

والتقى الفضالى بعدد من الركاب والذين أشادوا بمستوى الخدمة المقدمة، ووجه الفضالى مسؤولي المحطات بحسن التعامل مع الجماهير، مطالباً بالحفاظ على المرفق الحيوى العام الذى ينقل ملايين الركاب يوميا.

من جانبه، اطمأن المهندس خالد صبره، على انتظام تشغيل المصاعد الكهربائية والسلالم المتحركة بمحطة المنيب، كما تابع دفتر الأعطال اليومى بالخط الثانى، وأطمأن على انتظام حركة القطارات طبقا لجداول التشغيل .

شارك بالجولة التفقدية المهندس سامى عبد التواب مساعد رئيس الشركة للتشغيل بالخط الثانى والثالث، والمهندس أحمد حلمى مساعد رئيس الشركة ، وأحمد عبد الهادى بكير المتحدث الرسمى لشركة المترو .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق