"الوفد" ينظم مؤتمرا عن دور الرياضة فى السياسة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور عبد اللطيف صبحى نائب رئيس لجنة الرياضة بحزب الوفد، أن اللجنة سوف تستكمل نشاطها عقب اعتمادها مؤخرًا، مؤكدا أنها حصلت على موافقة من المستشار بهاء أبوشقه رئيس الحزب بدراسة تنظيم مؤتمر دولى عن دور الرياضة فى السياسة وكيفية تسويق الدول من خلالها، وكذلك البدء فى تقديم المشروع القومى لرفع الأثقال عقب الاتفاق مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن المشروع.

وأضاف صبحى فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، أن اللجنة تقدمت بمقترح لنقابة المهن الرياضية بإصدار رخصة مزاولة مدير النشاط الرياضى للعاملين فى الأندية سواء مديرين تنفذيين أو مديرى نشاط رياضى.

ويذكر أن لجنة الرياضة بحزب الوفد التى يترأسها اللواء محمد الحسينى أمين صندوق الحزب، تشمل عدداً من الأسماء الكبيرة فى المجال الرياضى وكرة القدم أبرزهم المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، والكابتن مصطفى يونس وعبد الواحد السيد وهشام يكن وعمرو ذكى نجوم منتخب مصر السابقين وجيهان مصطفى بطلة العالم في مصارعة الذراعين والإعلاميين محمد الإتربى ومحمد السباعى وخالد الأبرق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق