النائب أمين مسعود: مصر تحتفل قريبا بخلوها من فيروس سى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس امين مسعود عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ونائب دائرة الزاوية الحمراء والشرابية بمحافظة القاهرة، أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للقضاء على فيروس سى شهد العالم بنجاحها.

 

وقال مسعود، فى بيان له، إن مصر بقيادة الرئيس السيسى لديها القدرة والكفاءة على مواجهة جميع المشكلات التى يعانى منها قطاع الصحة، خاصة فى ضوء مشروع قانون التأمين الصحى الجديد والذى يكفل توفير الرعاية الصحية المتكاملة لجميع المصريين وفى مقدمتهم الطبقات الفقيرة من محدودى الدخل وغير القادرين.

وأعرب النائب امين مسعود عن ثقته الكاملة فى قدرة الدولة على علاج جميع المواطنين المصابين بفيروس سى وفى القريب العاجل لتعلن وتحتفل مصر أمام العالم كله بخلوها من هذا المرض، مشيدا بجهود اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة وإتمام استعدادات جميع المستشفيات والمراكز الصحية على مستوى العاصمة لاستقبال وعلاج مرضى فيروس سى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق