وزير العمل العراقى يهنئ الشعب المصرى بفوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية ثانية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية وزير العمل والشئون الاجتماعية بدولة العراق المهندس محمد شياع السودانى التهنئة لشعب مصر لانتخابه الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، مشيدا بالعملية الديموقراطية التى سادت أجواء تلك الانتخابات..متمنيا للشعب المصرى مزيدا من الاستقرار والرخاء.

وهنأ السوداني- فى كلمته اليوم الأحد خلال افتتاح فعاليات الدورة الـ45 لمؤتمر العمل العربى بعنوان (ديناميكية أسواق العمل العربية..التحولات ومسارات التقدم) - الأمة العربية على تألق العلاقات الأخوية بينها والتى ساهمت فى فشل مشروعات التجزئة بالوطن العربى، وذلك بفضل وعى الأمة بهذه المخاطر، مطالبا إياها بتحقيق مزيد من القوة والتماسك.
وأشاد بالإدارة الحكيمة والرشيدة لمدير عام منظمة العمل العربية فايز المطيرى والارتقاء بأداء المنظمة وتحقيق إنجازات بارزة فى مسيرة عملها، كما أشاد باختيار عنوان هذا المؤتمر والذى يتناسب مع التحديات التى تواجهها الدول العربية فى هذه المرحلة.

واستعرض السودانى ما تم مناقشته وإنجازه فى مجلس إدارة منظمة العمل العربية الذى أقيم فى بغداد مارس الماضى والذى تناول العديد من الموضوعات المهمة، لافتا إلى أن المناقشات اعتمدت على الأسلوب الاستراتيجى فى ترتيب الأولويات وفقا للأهمية، فضلا عن مناقشة مشروع موازنة المنظمة لعام 2018/ 2019.. داعيا لإدانة واستنكار السياسات الاستيطانية التى يقوم بها الكيان الصهيونى، مطالبا المجتمع الدولى بالحفاظ على القدس عاصمة للدولة الفلسطينية.

يذكر أن الدورة الـ 45 لمؤتمر العمل العربى انطلقت اليوم وتستمر لـ 8 أيام بالقاهرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى وبمشاركة عدد من وزراء العمل العرب ووفود من منظمات أصحاب العمل والاتحادات العمالية والأمانة العامة لجامعة الدول العربية وممثلى المنظمات العربية والدولية والاتحادات النوعية والمهنية العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق