سياسة / اليوم السابع

داليا يوسف تحصل على موافقة باعتمادات مالية لاستكمال 20 مشروع صرف بالمنوفية

قالت النائبة داليا يوسف ، عضو مجلس النواب عن دائرة قويسنا وبركة السبع، إنها حصلت على اعتمادات مالية فى العام الحالى لإدراج مشروعات 20 محطة صرف صحى ، ومحطات المياه فى عدد من قرى قويستنا وبركة السبع .

وأشارت داليا يوسف فى تصريحات لـ "اليوم السابع" إلى أن هذه الاعتمادات تخطت 90 مليون جنيه ، لافتة  إلى أنها ستتابع صرف هذه الاعتمادات  قبل نهاية العام المالى الحالى لاستكمال المشروعات .

جدير بالذكر أن داليا يوسف تقدمت ، بطلب لوزيرة التخطيط هالة حلمى السعيد، لإدراج مخصصات مالية فى خطة الدولة للسنة المالية الجديدة ، لتحسين البيئة بمركز بركة السبع .

وقالت داليا يوسف فى طلبها:  فى إطار الاستعداد لخطة الدولة فى السنة المالية ، 2017/2018 وما تعتزم الدولة القيام به من مشروعات تجلب للمواطنين الخير، وتحقق للشعب التقدم فإننى آآمل إدراج مخصصات مالية، لتحسين البيئة بمركز بركة السبع فى الخطة المالية، حيث إن أهالى الدائرة يتطلعون إلى إتمام هذا المشروع ويأملون فى إدراجه وتنفيذه لما سيعود عليهم بالنفع والفائدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا