أخبار عاجلة
هونر تكشف عن سوارها الذكي Honor Band 9 -

لينا شاماميان تحيي حفلا غنائيا في دار الأوبرا.. 8 أبريل

لينا شاماميان تحيي حفلا غنائيا في دار الأوبرا.. 8 أبريل
لينا شاماميان تحيي حفلا غنائيا في دار الأوبرا.. 8 أبريل
تعود الفنانة السورية لينا شاماميان لجمهورها في مصر عبر حفل غنائي ضخم تطل خلاله على مسرح دار الأوبرا المصرية، في الثامنة مساء 8 أبريل المقبل. 

حفل لينا شاماميان 

وتفاجئ لينا شاماميان جمهورها بحفل جديد، على مسرح النافورة في الهواء الطلق داخل دار الأوبرا، وتمتعهم بتوليفة غنائية مميزة من أشهر أغنياتها مثل "بالي معاك"، و"هالأسمر اللون" و"على موج البحر"، مع مزيج من الأغنيات المصرية الشهيرة على طريقتها الخاصة وباقة من التوزيعات الجديدة لأغانيها المعروفة.

كما تقدم أجدد أغنياتها باللهجة المصرية “هنعيش ونشوف"، التي قدمتها لينا في تتر مسلسل “إلا أنا” الذي جمع توليفة من أشهر النجوم المصريين في عمل دراما طويل تخطى الستين حلقة.

Image1_3202123182351596372085.jpg

لينا شاماميان 

وكانت آخر حفلات لينا شاماميان في مصر على مسرح الزمالك وحملت لافتة كامل العدد من الحضور في شهر ديسمبر، وحقق نجاحا جماهيريا ملحوظا،  وطالبها الجمهور بحفل آخر في أقرب وقت. 

وتعود شاماميان لتطل على مسارح دار الأوبرا المصرية من جديد بعد إحيائها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في ديسمبر الماضي، والذي شاركت أيضا في فعاليات مسابقته الرسمية للمرة الأولى عبر تقديمها أغنية الفيلم الفرنسي "جاجارين"، أول أغنية عربية يتم غنائها في فيلم فرنسي عالمي تم ترشيحه لمهرجان كان. 

و قدمت لينا شاماميان أغنية "أموت أنا في حبيبي" وغيرها من أبرز أعمالها الغنائية والتي تفاعل معها الحاضرين. 

لينا شاماميان 

لينا شاماميان فنانة ومطربة سورية من جذور أرمينية، تمتد رحلتها الغنائية لقرابة 20 سنة، وقدمت 4 ألبومات: «هالأسمر اللون»، و«شامات»، و«غزل البنات» و«لونان» وعشرات من الأغاني المنفردة، وتستعد حاليا لإطلاق أجدد أعمالها الغنائية «تذكري».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل بابا جه الحلقة الثامنة.. ياسر يتستر على هشام لعدم فضحه
التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام