حزب المحافظين: نجرى مقابلات مع عدد من الشخصيات لاختيار أمين الجيزة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت رشا عمار، المتحدث الإعلامى لحزب المحافظين، إنه لا توجد استقالات جديدة فى الحزب غير التى أعلن عنها سابقًا، موضحة أن الحزب يستقبل فى الوقت الراهن العديد من طلبات العضوية بالحزب ويجرى عدد من المقابلات مع الشخصيات الراغبة فى الانضمام للحزب والمؤمنة بأفكاره أيديولوجيته التى تأسس عليها.

وأضافت رشا عمار فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المهندس أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين كلف الدكتور عمرو الشريف نائب رئيس الحزب للشئون التنظيمية ببحث طلبات العضوية للحزب.

وأشارت رشا عمار إلى أنه وفقًا للائحة التى أقرها الحزب فى أكتوبر من العام الماضى فتم تشكيل مجلس رئاسى مكون من رئيس و7 نواب وهم المهندس أكمل قرطام رئيس للمجلس، والدكتور محمد عبد الموالى نائب رئيس الحزب للشئون التشريعية والدستورية، وأحمد حنتيش نائب رئيس الحزب للثقافة والإعلام، والمهندس محمد امين نائب رئيس الحزب للشباب والمرأة، والدكتور شريف عبد البارى نائب رئيس الحزب للشئون الاقتصادية، والدكتور عمرو الشريف نائب رئيس الحزب للشئون التنظيمية، الدكتور جمال القريشى نائب للخدمات والانتاج، والدكتور على قرطام نائب رئيس الحزب للشئون الخارجية.

جدير بالذكر أن أمانة الجيزة بحزب المحافظين كانت قد تقدمت باستقالاتها من الحزب، كما كان أعلن بشرى شلش الأمين العام للحزب تقدمه باستقالاته من الحزب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق