وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان: الحكومة تعمل على تطوير قطاع الدواء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، أنه ناقش مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع أمس، مشاكل النقابات العامة والشركات التابعة لها (الكيماويات والهندسية والغزل والنسيج والحديد والصلب)، مؤكدًا أنه يحث تطوير القطاعات المختلفة وأنه لا يوجد خصخصة وهدفنا التطوير لإحداث توازن بالسوق.

وأضاف وهب الله فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن النقاش تطرق لمسألة تطوير قطاع الدواء، موضحًا أن رئيس الوزراء أكد تطوير الشركة المصرية لتجارة الأدوية والجمهورية وفقًا لرؤية شاملة، وسيتم ضخ استثمارات جديدة لها مع إنشاء مخازن إستراتيجية لتوفير الدواء لإحداث توازن بالسوق المصرى، بالإضافة إلى استغلال الأصول غير المستغلة فى تطوير الشركات حتى يمكن للشركات الوطنية أن تقوم بدور متميز بالفترة المقبلة.

وأشار وكيل لجنة العاملة بالبرلمان، إلى أنه تم التطرق أيضًا إلى تطوير والغزل والنسيج والصناعات الهندسية والشركة القومية للأسمنت والمحاجر.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق