وزير التعليم: سنبحث عن مصادر دخل للمعلمين بديلة للدروس الخصوصية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إن نظام الدراسة الجديد للثانوية العامة سيقضى على شبح الدروس الخصوصية وسيكون أكثر إمتاعاً، وتابع:" جمع أسئلة الامتحانات من جميع مدرسى المادة على مستوى الجمهورية وسيتم منح المدرسين مكافأة على ذلك "، لافتاً إلى أنه سيتم البحث عن مصادر دخل للمدرسين بديلا عن الدروس الخصوصية.

وأضاف "شوقى"، خلال مداخلة هاتفى ببرنامج "هنا العاصمة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر فضائية "cbc"، أن حضور الطلاب بالمدارس أمر مهم جداً فى الاستراتيجية الجديدة نظراً للاستفادة الكبرى التى يحصلون عليها من خلال تفاعلهم فيما بينهم ومع المعلم، وتابع:"على أصحاب المصالح المستفيدين من الدروس أن يستحضروا فكرة الوطنية وأن لا يعلوا من مصالحهم الشخصية على حساب أجيال ونشئ سيعانى بقية حياته عقب تخرجه".

وتابع الوزير:"مصلحة الطلاب أهم من المصالح الشخصية.. واللى كان بيدى دروس هيلاقى وسيلة أخرى نظامية ونحن سوف نساعده هذا وهنحاول نجيب مصادر دخل أخرى".

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق