"إسكان البرلمان" تضع إحلال وتجديد شبكات المياه على رأس أولوياتها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب معتز محمود، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب ، إن إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحى من أبرز الملفات التى تحظى باهتمام اللجنة، وتأتى على رأس أجندتها فى مستهل دور الانعقاد المقبل.

وأوضح محمود، لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة طالبت بضرورة زيادة الاعتمادات المالية المخصصة للإحلال والتجديد وعمل الصيانة اللازمة لشبكات مياه الشرب والصرف الصحى على مستوى الجمهورية وذلك فى الموازنة العامة للدولة للعام المالى الجارى، وذلك حتى يسير العمل وفق خطة محكمة ومدروسة ولا تعمل الحكومة رد فعل، فعليها ان تسبق بخطوة ولا ننتظر كارثة حتى نتحرك.

وأشار رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إلى أن اللجنة ستطالب بحسن توظيف الاعتمادات المالية المتاحة لعمل الصيانة اللازمة لشبكات مياه الشرب والصرف الصحى، كما ستعمل على توفير موارد أخرى لتدعيم عملية الصيانة والإحلال والتجديد، ومنها تخصيص جزء من إيرادات التصالح فى مخالفات البناء بعد اقرار القانون لصيانة شبكات مياه الشرب والصرف الصحى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق