النائب مجدى ملك يتقدم بطلب إحاطة لوزير الزراعة بسبب حديقة الحيوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم النائب مجدى ملك، عضو لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، رسميا بطلب إحاطة لوزير الزراعة، بشأن خروج حديقة الحيوان من تصنيف الاتحاد الدولى بعد مرور 126 عاما من تاريخ إنشاؤها، خاصة وأنها تعد ثانى أقدم حديقة حيوان فى العالم.

وأضاف ملك، لـ"اليوم السابع"، أنه تقدم رسميا بطلب الإحاطة حول أسباب خروج الحديقة من تصنيف الاتحاد الدولى، سواء تفشى بعض الأمراض بالحيوانات أو عدم الالتزام بتنفيذ توصيات الاتحاد، لافتا إلى أن الحديقة كانت تستقبل 2 مليون زائر سنويا، وتقع على مساحة 80 فدانا، وكانت من المعالم التى يتوجه إليها كل المصريين، ومن ثم فإن إهمالها جريمة فى حق الوطن.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن هذه الحديقة تحمل ذكريات الطفولة لمعظم أنباء الشعب المصرى، وعلى الحكومة أن تتخذ إجراء سريع حتى تستعيد مكانتها فى التصنيف، مع ضرورة محاسبة كافة المسئولين الذين تسببوا فى أن تصل الأوضاع بحديقة الحيوان إلى هذا الحد من الإهمال.

 

طلب الاحاطة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق