معامل تنسيق جامعة القاهرة: 1000 طالب تقدموا لتحويلات الاغتراب حتى الآن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مسئولو التنسيق بمعامل الحاسب الآلى بجامعة القاهرة، أن هناك إقبالا كبيرا على تحويلات تقليل الاغتراب التى فتحت أبوابها بداية من اليوم وتستمر أعمالها حتى يوم الاثنين المقبل، مشيرين إلى أن التقدم لهذه التحويلات يكون إلكترونيا بشكل كامل وأن عدد الطلاب الذين تقدموا لهذه التحويلات بمعامل الهندسة ومعهد الإحصاء بلغ حتى الآن 1000 طالب وطالبة.

من جانبه، أكد عبد الحميد حسن، مشرف معامل التنسيق بكلية الهندسة جامعة القاهرة، أن 600 طالب وطالبة تقدماوا من خلال معامل الكلية، وأن أهم الشكاوى التى تأتى من الطلاب وأولياء الأمور بخصوص هذا الأمر تتمثل فى رغبتهم للتحويل إلى جامعات وبرامج دراسية لا تقع فى النطاق الجغرافى لهم.

وفى معهد الإحصاء بلغ عدد الطلاب الراغبين فى التحويلات 400 طالب وطالبة، حيث أكد مسئول المعامل هناك أن موقع التنسيق الإلكترونى ملتزم بعدد من المعايير بخصوص هذه التحويلات لا يستطيع أحد التدخل فيها وأن جميع أعمال هذه التحويلات تتم إلكترونيا من خلال الموقع الرسمى للتنسيق على بوابة الحكومة المصرية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق