النائب هشام عماره: تقرير الحكومة الربع سنوى الأول بداية دور الانعقاد الرابع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور هشام عمارة عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن بداية دور الانعقاد الرابع للبرلمان ستتزامن مع مرور أول 3 أشهر على تنفيذ برنامج الحكومة، وبالتالى نتتظر تقديم الحكومة للتقرير الربع سنوى الأول للبدء فى دراسته باللجان النوعية المختلفة للوقوف على مؤشرات التحسن فى الاقتصاد  .

وأضاف عمارة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المرحلة الحالية البرلمان سيعمل خلالها على مراقبة الحكومة فى تنفيذ برنامجها بكل ما ورد به، متابعا، برنامج الحكومة طموح وييعمل على النهوض بالمواطن والوطن على حد سواء ، ولكننا بالبرلمان لدينا مهمة وحرص على مراقبة الحكومة فى تنفيذ البرنامج بكل ما به فى مافة المحاور لضمان النهوض بالدولة .

وتابع عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، أن البرلمان سيظل داعما للحكومة قى قراراتها التى تحقق نتائج ايجابية للدولة وفى نفس الوقت يتصدى لها عند وجود أى تقاعس فى تنفيذ برنامجها الطموح وتعطيل مسيرة التنمية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق