حملات موسعة بالمحافظات لإزالة التعديات على أملاك الدولة ونهر النيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن جهودها فى تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف.

 

وقامت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى ومجرى نهر النيل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

وقامت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات ، ومديريات أمن البحيرة ، الدقهلية ، قنا بتوجيه عدة حملات إزالة مكبرة.

 

أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات عن تنفيذ إزالة 26 حالات تعدى على مجرى نهر النيل، وقامت مديرية أمن البحيرة بتنفيذ إزالة 11حالات تعدى على أراضى زراعية، فيما قامت مديرية أمن الدقهلية بتنفيذ إزالة حالات تعدى متنوعة على مساحة 5 أفدنة، وقامت مديرية أمن قنا بتنفيذ إزالة 19حالة تعدى متنوعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. وجارى مواصلة الحملات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق