طلب إحاطة لوزير الزراعة بسبب خروج حديقة الحيوان من تصنيف الاتحاد الدولى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد النائب مجدى ملك عضو مجلس النواب وعضو لجنة الزراعة بالبرلمان، خروج حديقة الحيون من تصنيف الاتحاد الدولى ، موضحا أن حديقة الحيوان كانت معلم من المعالم التى يتوجه إليها كل المصريين خلال الخمسون عاما الماضية ولكن نتيجة الإهمال الشديد من القائمين عليها والمسئولين وصلت إلى حالة من التردى لا يمكن السكوت عليها .

وأضاف ملك فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن الحالة التى وصلت إليها حديقة الحيوان تستوجب أن تتخذ الحكومة والمسئولين عنها إجراء سريع لكى تستعيد مكانتها فى هذا التصنيف ويجب أيضا محاسبة كافة المسئولين الذين تسببوا فى أن تصل الأوضاع بحديقة الحيوان إلى هذا الحد من الإهمال.

وأكد البرلمانى مجدى ملك أنه سيتقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان لتوجيه إلى وزير الزراعة لاستدعاء المسئولين والوقوف على المشاكل التى ادت إلى خروج حديقة الحيوان بالجيزة من تنصيف الاتحاد الاوروبى ، وذلك من أجل انقاذها من الانهيار.

لجنة تقصى حقائق انجاز حديقة الحيوان من الانهيار ، مجموعة من المشاكل له تحفظ اثير قبل كدا النواحى الانسانية لها علاقة طريقة معاملة الحيوانات فيه اكثر من جماعات الرفق بالحيوان لديهم اشكاليات كثيرة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق