الإخوان تتهم رئيس لبنان بعرقلة أداء الحكومة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هاجمت الجماعة الإسلامية ـ ذراع الإخوان في لبنان ــ الرئيس اللبناني ميشال عون، زاعمة أنه يحاول إعطاء صلاحيات أخرى لنفسه، مؤكدة ضرورة أن يبقى منصب الرئيس المكلف قائم على التوازن الطائفي.

وسخرت الجماعة في تصريح لها من الرئيس اللبناني، مطالبة إياه بالخروج للناس وإخبارهم بوجود محاولة منه لتهميش دور رئيس الحكومة.

كما اتهمت الجماعة، قوى المجتمع المختلفة وــ لم تذكر نفسها بالطبع ـ بالسعي لتحقيق مصالح ذاتية لها على حساب الوطن واستقراره، موضحة أنهم سبب تأخر تشكيل الحكومة الجديدة، محملة إياهم نتيجة التوتر السياسي الحادث حاليا بسبب التفرغ للتجاذبات بين القوى السياسية.

وأكدت الجماعة أن التلاعب الحالي بالحياة السياسية من القوى المختلفة، مخطط لإعادة رسم الواقع السياسي اللبناني، والانقلاب على اتفاق الطائف والعودة لمرحلة ما قبل الطائف، وتقليص دور رئيس الحكومة وزيادة دور رئيس الجمهورية من خلال إنشاء أعراف لا علاقة للدستور بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق