أحمد الضبع: هدفنا تجميع جهود الأحزاب لدعم الدولة المصرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال أحمد الضبع الأمين العام لحزب الحركة الوطنية: إن المقر الجديد بالقاهرة سيكون منصة لتدعيم العمل السياسي والحزبي، ودعم الدولة بكل أجهزتها.

وأضاف الضبع أن هدفنا توحيد الجهود والصفوف وتجميع الأحزاب في جهد واحد، مشيرا إلى أن كل قيادات الحزب رحبوا بالتحالف السياسي المصري، واليوم يتم إعداد مشروع لائحة جديدة للنظام الأساسي، تضم كل أمانات الأحزاب المشاركة.

وأشار إلى عقد احتفال ضخم بالتحالف السياسي المصري وأعضاء المجلس الرئاسي للتحالف، وذلك خلال المؤتمر العام للحزب في المرحلة المقبلة وبحضور كل أعضاء المجلس الرئاسي.

وتابع أنه سيتم توسعة المقرات لكل قطاعات القاهرة، مضيفا: "هدفنا تبني قضايا وطنية والعمل الجماعي".

جاء ذلك خلال افتتاح حزب الحركة الوطنية المصرية لمقر جديد لأمانة القاهرة بحضور اللواء رؤوف السيد على رئيس الحزب بالإنابة والدكتور أحمد الضبع الأمين العام للحزب، والدكتور محمد رجب والمهندس تيسير مطر عضو المجلس الرئاسي للتحالف السياسي المصري ورئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر، والشيخ على فريج رئيس حزب العربي للعدل والمساواة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق