السابع مكرر علمى رياضة بالمنيا: مثلى الأعلى الدكتور أحمد زويل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت أروى أحمد لمعى الطالبة مدرسة الشهيد محمد وحيد حبشى بمدينة المنيا، والحاصلة على المركز السابع مكرر علمي رياضة، إنها كانت تتوقع أن تكون ضمن أوائل الثانوية العامة، بسبب تفوقها خلال العملية التعليمية منذ التحاقها بامرحلة الإبتدائية، وأنها علمت بحصولها على المركز السابع علمى رياضة من خلال مشاهدة المؤتمر الصحفى لوزير التربية والتعليم.

 

وأضافت الطالبة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنها كانت تذاكر يوميا 8 ساعات، يتخللها بعد أوقاف الترفيه مثل مشاهدة التليفزيون واستخدام "النت"، وأنها حصلت على الدروس الخصوصية في كافة المواد الدراسية، مطالبة بضرورة تعديل أسلوب المناهج التعليمية بسبب م وصفته شمولها على أجزاء غير مفيدة للطلاب.

 

وأوضحت أروى، أن هوايتها المفضلة هو العزف على البيانو، ومثلها الأعلى العالم الراحل الدكتور أحمد زويل، وأنها تتمنى الالتحاق بأكاديميته، موضحة أن والدها يعمل مهندس مدني ووالدتها أستاذ كلية التربية، ولديها شقيقان الأول هو طارق الحاصل على المركز الأول فى الفرقة الثانية بكلية الهندسة، ومحمد الصف الثاني الثانوى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق