صور.. وكيل البرلمان: برنامج الحكومة جاء فى 250 صفحة وتقريرنا جاء بـ350

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب السيد محمود الشريف وكيل اول مجلس النواب ورئيس اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة، أن برنامج عمل الحكومة (2018/2019 - 2021/2022) ورد فى قرابة 200 صفحة فضلا عن قرابة 50 صفحة ملاحق، لافتا إلى أن كل ذلك تمت دراستها بدقة وموضوعية، وأن تقرير اللجنة الخاصة بشأن هذا البرنامج جاء فى قرابة 350 صفحة من الحجم الكبير.

 

وأوضح الشريف فى اجتماع اللجنة اليوم للإعلان عن حصاد اجتماعات اللجنة خلال الفترة الماضية، أن اللجنة عملت على مدار أكثر من اسبوع فى الاجتماعات العامة للجنة الخاصة أو فى اجتماعات اللجان الفرعية أو اللجان النوعية التى كانت تدرس برنامج الحكومة كل لجنة فيما يخصها.

 

وأشار وكيل أول مجلس النواب إلى أن اللجنة استطاعت أن تخرج بدراسة قيمة لبرنامج الحكومة فى فترة قصيرة فى صورتها النهائية وفى شكل تقرير تضمن تقريبا كل ما أُثير فى اجتماعات اللجنة الخاصة أو اجتماعات اللجان الفرعية المنبثقة عنها أو اللجان النوعية بالمجلس.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق