نقيب الصحفيين: حضور مكرم محمد أحمد أمام النيابة للاستدلال وليس الاتهام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مكرم محمد أحمد: لم أكن أعلم بفتح التحقيق في قضية 57357

أكد عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، احترام وتقدير نقابة الصحفيين للنيابة العامة وللنائب العام، مشيرًا إلى أن حضوره مع مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، جاء امتثالًا لقرار النائب العام بسؤال رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام أمام نيابة أمن الدولة العليا.

وأضاف سلامة في بيان صادر عنه، اليوم الأربعاء، أنه تبين من التحقيق أنه لم يوجه أي اتهام إلى الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، حيث أن طلب الحضور كان على سبيل الاستدلال وليس الاتهام وأنه كان هناك لبس في تفسير نص المادة (26) من قانون المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وأكد "مكرم" أنه لم يقصد أبدًا التغول على اختصاصات النائب العام وأنه يقدر النيابة العامة، ودورها في حفظ واستقرار الوطن ونجاح مؤسساته في أداء رسالتها على أكمل وجه.

وحضر جلسة التحقيق من نقابة الصحفيين عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين وحاتم زكريا السكرتير العام، وسيد أبو زيد المستشار القانوني للنقابة، وحضر من المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام عبد الفتاح الجبالي وكيل المجلس، وجمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق