بدء اجتماع لجنة دراسة برنامج حكومة "مدبولى" لاستعراض تقريرها النهائى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت منذ قليل، لجنة دراسة برنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، اجتماعها الأخير برئاسة السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، الذى من المتوقع أن تخلص فيه اللجنة إلى موقفها النهائى من برنامج عمل الحكومة للعام 18/2019 – 21/2022 "مصر تنطلق"، بعد تلقيها الردود الإيضاحية فى ضوء استفسارات وملاحظات النواب بالمحاور الـ(5) للبرنامج، تمهيداً لرفع التقرير النهائى إلى رئيس مجلس النواب د. على عبد العال.

 

وتشمل المحاور الـ(5) بالبرنامج، بناء الإنسان المصرى، محور حماية الأمن القومى وسياسية مصر الخارجية، محور التنمية الاقتصادية ورفع كفاءة الأداء الحكومى، النهوض بمستويات التشغيل، تحسين مستوى معيشة المواطن المصرى.

 

وقال السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، ورئيس لجنة دراسة برنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن اجتماع اللجنة اليوم الأربعاء سيشهد استعراض ملخص التقرير النهائى الذى انتهت منه لجنة الصياغة فى ضوء تقارير اللجان الفرعية التى قامت بدراسة المحاور الـ(5) ببرنامج الحكومة، بالإضافة إلى تقارير (25) لجنة برلمانية، وبعض مقترحات النواب سواء من ائتلاف دعم مصر، أو الهيئات البرلمانية أو المستقلين التى أبدوها خلال اجتماع اللجنة الأخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق