طلب إحاطة لوزير التنمية المحلية بسبب تأخر أعمال الصيانة بشوارع محافظة الجيزة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، موجه إلى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بشأن المشكلات التى تواجه بعض الشوارع الرئيسية فى حى العمرانية بالجيزة.

 

وقال فى طلب الإحاطة، إن المشكلة الكبيرة التى تعانى منها العديد من الشوارع الرئيسية بمنطقة حى العمرانية بمحافظة الجيزة تتمثل فى تأخر الانتهاء من أعمال ومهمات الصيانة الدورية ورفع الكفاءة لتلك الشوارع مثل مهمات الرصف، السفلتة، رفع الإشغالات، الجمع السكنى وغيرها، لافتا أن تلك الشوارع يتواجد بها العديد من الأسواق العشوائية والقمامة المتناثرة على جانبى الطريق، وعدم وجود منظومة جمع سكنى، والمواقف المخالفة للميكروباص والتهالك التام فى طبقة الأسفلت، وغيرها من الأزمات والمشكلات المستوطنة.

 

وأضاف "فؤاد" أن تلك الشوارع من المرجح أن تكون على رأس خارطة الشوارع البديلة أثناء فترة تنفيذ مشروع الخط الجديد لمترو الأنفاق والمزمع مروره من شارع الهرم خلال الأشهر القليلة، فكيف ستتم عملية التحويل المرورى فى ظل تلك الحالة المتردية لتلك الشوارع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق