برلماني يطالب بالاهتمام بالأحزاب السياسية ببرنامج الحكومة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب السيد عبد العال، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع بمجلس النواب، بمزيد من الاهتمام بالأحزاب السياسية في برنامج الحكومة.

وقال عبد العال: "لم نجد الاهتمام الكافي والمطلوب فيما يتعلق بالأحزاب السياسية في برنامج الحكومة، الذي ألقاه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء أمام البرلمان مؤخرا، وأعتقد أن التقرير الذي سيصدر عن اللجنة الخاصة المكلفة بمناقشة بيان الحكومة يجب أن يشير إلى هذه النقطة ويعالجها".

وأصدر مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، قرارًا بتشكيل لجنة خاصة، لمناقشة بيان الحكومة برئاسة السيد الشريف، وكيل المجلس، على أن يحل محله في رئاسة اللجنة، في حال غيابه، سليمان وهدان، الوكيل الثاني للمجلس.

وتضمن التشكيل كلا من النواب: محمد زكي السويدي، وأيمن أبو العلا، وعاطف ناصف، وبهاء أبو شقة، ومحمد أبو المجد، ومحمد صلاح أبو هميلة، وأحمد الشريف، وأحمد خير الله، وهالة أبو السعد، وسعيد حساسين، ومحمد سعد. كما ضمت اللجنة ألفت كامل، وحسن محمد حسنين، وإيهاب منصور، وصلاح حسب الله، وشرعي صالح، والسيد عبد العال، ومحمد كمال مرعي، وعبد المنعم العليمي، ولطفي شحاتة، وأحمد أباظة، محمد على يوسف، إيهاب الطماوي، ويسري المغازي، عصام خلاف، وميرفت موسى، ونهي الحميلي، وكمال أحمد، ضياء الدين داوود، وميرفت موسى.

وألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء الأسبوع الماضي بيان الحكومة عن العام المالي الجديد، أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق